آخر الأخبار

جناح "بيلاروسيا" في معرض ويتيكس يسلط الضوء على أحدث التقنيات في كفاءة الطاقة والمباني المستدامة

1 أكتوبر 2024

يسلط جناح جمهورية بيلاروسيا المشارك في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الضوء على أحدث تقنيات كفاءة الطاقة والاستدامة، إضافة إلى حلول المباني المستدامة. وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي ويتيكس 2024 في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسس ورئيس معرض ويتيكس: "نرحب بمشاركة جمهورية بيلاروسيا الأولى في معرض ويتيكس، والتي تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون في مجالات الطاقة والمياه والبيئة والقطاعات ذات الصلة، إلى جانب المساهمة في فتح آفاق جديدة للشراكات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بيلاروسيا بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم التنمية المستدامة."

وقال ميكالاي باريسيفيتش، المدير العام للمركز الوطني للتسويق التابع لوزارة الخارجية في جمهورية بيلاروسيا: "نحن ممتنون لهيئة كهرباء ومياه دبي لإتاحة الفرصة للمركز الوطني للتسويق، باعتباره المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال الترويج للتجارة الخارجية، لتنظيم جناح بيلاروسيا في معرض ويتيكس. إنها فرصة مهمة لشركاتنا لعرض أحدث تقنياتها وحلولها الفعّالة، والتي تؤكد الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها بلادنا لتطوير التعاون. ونحن على ثقة بأن هذه التجربة الأولى للمشاركة ستكون بمثابة نقطة انطلاق لمشاريع واسعة النطاق في المستقبل."

ضمن جناح بيلاروسيا في معرض ويتيكس 2024، تستعرض شركة "إينيرجوكمبلكت"، الرائدة في قطاع الطاقة والمتخصصة في تصنيع الكابلات والأٍسلاك عالية الجودة، حلولها المتطورة في مجال كفاءة الطاقة والاستدامة، بينما ستقدم "بوليمر كونستركشن" أحدث تقنياتها الإنشائية المبتكرة القائمة على البوليمر، مع التركيز على حلول البناء المستدامة عالية الأداء.