آخر الأخبار

«فخر الدين العقارية» تستعرض ممارساتها العقارية المستدامة المبتكرة في معرض «ويتيكس»

3 أكتوبر 2024

تشارك شركة «فخر الدين العقارية»، المطور العقاري الرائد في مجال المساحات المستدامة، لأول مرة في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، أكبر معرض في المنطقة وأحد أكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم، وذلك في إطار التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة تعزز الاستدامة وتساهم في تحسين جودة حياة سكان وملاك عقاراتها.

وفي هذا السياق، قال يوسف فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة «فخر الدين العقارية»، «نحن ملتزمون بإنشاء مساحات معيشة مستدامة من خلال علامتنا التجارية (تريبان ليفينج)، تجمع بين الاستدامة والعافية والتكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة إلى تجارب فاخرة متميزة.»، مضيفا «يوفر معرض ويتيكس منصة مثالية لعرض ممارساتنا المبتكرة الصديقة للبيئة،، ونتطلع إلى التعاون مع قادة الصناعة لتحقيق رؤية مشتركة لمجتمعات مستدامة، إلى جانب التواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، ومعالجة التحديات المتعلقة بالاستدامة، وتعزيز الرؤية في سوق تنافسي». وتابع «تعد هذه المشاركة في معرض ويتيكس 2024 خطوة مهمة لتعزيز مكانة شركاتنا في السوق، وبناء شراكات استراتيجية، واكتساب رؤى من قادة الصناعة تمكننا من تحقيق المزيد من الابتكار والنمو في قطاع العقارات المستدامة».

وتستعرض «فخر الدين العقارية»، مجموعة من التقنيات المبتكرة التي تساهم في تعزيز الاستدامة والراحة في مشاريعها، ومن بينها تقنية S.A.H.U. (الوحدة الذكية لمعالجة الهواء) التي تعمل على تنقية الهواء من الملوثات بشكل فعال، ونظام Airocide، المطور من قبل ناسا، والذي يضمن بيئة معيشية صحية دون إيذاء الأوزون.

ومن بين التقنيات الأخرى التي سيتم تسليط الضوء عليها في المعرض، أنظمة الأتمتة الذكية، ومحطات شحن السيارات الكهربائية، ونظام مياه الشرب المعتمد على الهيدروجين، بالإضافة إلى تطبيق إدارة النفايات الذكي، والذي يوفر إشعارات في الوقت الفعلي ومكافآت للسكان مقابل تبني ممارسات مستدامة.

وفي إطار سعيها لتحقيق أقصى قدر من الراحة والاستدامة، تعمل "فخر الدين العقارية" على دمج الذكاء الاصطناعي في نظام "تريبان ليفينج" لتحسين أتمتة المنزل وإدارة مرافق البناء، مما يساهم في تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير مع تقديم أعلى مستويات الراحة للسكان. وتتضمن مشاريع الشركة الحالية "ميمون غاردنز" في قرية جميرا الدائرية و"حتيمي" في جزر دبي، وكلاهما يعتمد على هذه الحلول المبتكرة لتحقيق بيئات معيشية أكثر استدامة وصحة.

يذكر أن شركة «فخر الدين العقارية»، تأسست في عام 2003، وأصبحت لاعبًا متميزًا في سوق العقارات في الشرق الأوسط، حيث تركز على مساحات المعيشة المستدامة، وتقدم حلولاً شاملة للتطوير والإدارة والوساطة والضيافة. وتتضمن محفظتها الدولية مشاريع سكنية وتجارية في دول: الإمارات والمملكة المتحدة وأوغندا.