في طليعة الاستدامة
انضم إلينا وكن جزءاً من المستقبل المستدام

نبذة عن ويتيكس

بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016 ) في الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

لقد رسخ معرض ويتيكس مكانته كأحد أكبر المعارض المتخصصة في العالم، والأكبر من نوعه على مستوى المنطقة بمشاركة 1900عارض من 46 دولة من مختلف دول العالم بهدف استعراض المنتجات والخدمات في قطاع المياه والطاقة والبيئة، فضلاً عن تبادل الخبرات والافكار مع أبرز الرواد العالميين في قطاعات المياه والطاقة والبيئة.



Dubai Solar Show Logo




يشارك في ويتيكس

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي سنوياً فعاليات الأسبوع الأخضر الذي يهدف إلى نشر ثقافة الاستدامة البيئية وترشيد الاستهلاك بين مختلف شرائح المجتمع وحثهم على الالتزام بها. و تنظم تحت مظلة الأسبوع سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية البيئية التي تهدف إلى الترويج للممارسات الخضراء وترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك وتسليط الضوء على أثرها الإيجابي في خلق غدِ أفضل لأجيالنا القادمة.
في ظل التحديات العالمية التي يشهدها قطاع البيئة، أصبح إيجاد حلول مبتكرة وصديقة للبيئة أمراً جوهرياً لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية بشكل يحول دون استنزاف الموارد الطبيعية وهدرها، ويحد من التلوث والآثار السلبية على البيئة لاسيما وخاصة في ظل التغير المناخي و ظاهرة الاحتباس الحراري الذي برزت آثارها بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية.