الندوات

نحو تعزيز الاندماج في أنظمة SCADA

الخميس, 03 أكتوبر 2024 @ 04:40 مساءً - 05:00 مساءً
قاعة أرينا 1

المتحدثون

السيد سرمد محمود قريشي

أنا سرمد، جزء من الفريق المؤسس وأيضًا رائد عمليات Avanceon في الشرق الأوسط في عام 2005 من دبي، الإمارات العربية المتحدة - أصبحت Avanceon نفسها الآن رائدة في السوق في المملكة العربية السعودية وقطر، كما أنها متواجدة في العديد من البلدان الأخرى. أنا أساعد الصناعات وشركات المرافق العامة على تبسيط أنظمة أتمتة العمليات الخاصة بها، وبالتالي يكسبون المزيد ويستمتعون بتجربة وجمال الضوابط التي تعمل على تحسين كفاءتهم وذكاء الأنظمة.

أنتمي إلى خط أعمال الأتمتة الصناعية والأجهزة والتحكم في العمليات لسنوات عديدة، وأنا متخصص في المبيعات ماهر وأتمتع بفن شامل من التعاطف والقيادة. كما أنني خبير بحكم كفاءتي في تطوير أسواق جديدة وأعمال جديدة وعمليات كاملة في مناطق جديدة، وهو ما أظهرته بوضوح في الماضي في العديد من البلدان على المستوى الدولي وحققت نجاحات قابلة للقياس. إن الرقمنة، وإنترنت الأشياء الصناعي، والواقع المعزز، وCS، وBI، وCCC، والسحابة، والبيانات الضخمة هو المستقبل وأنا أقوم بتطوير ذلك وتوليد متطلباته.

مهندس كهربائي وماجستير في إدارة الأعمال حسب المؤهل، وهو عضو رائد في فريق عمليات الشرق الأوسط لشركة Avanceon، وقد ساهم بشكل كبير في جلب هذا المشروع الجديد إلى شركة مستدامة وناجحة.

تعتبر شركة Avanceon الآن من بين أفضل شركات الهندسة والأتمتة الإقليمية الرائدة والمعترف بها في الشرق الأوسط والتي لها عمليات في الإمارات العربية المتحدة وقطر وأفريقيا والمملكة العربية السعودية. توسعت أعمال الشركة عدة مرات من شركة ناشئة إلى كيان بقيمة 100 مليون دولار تقريبًا. لقد نفذت أعمالًا كبيرة حتى الآن مع عدد كبير من العملاء في أسواق النفط والغاز والبنية التحتية والنقل والمياه. بدأت مسيرتي المهنية في عام 1997 ومنذ ذلك الوقت فصاعدًا وواصلت خلق القيمة.